الإنترنت هو عالمنا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نتائج عرض باتل جراوند 2014 وتقرير الأحداث الكاملة بالتفصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin Mahmoud Albeblawy
Admin


المساهمات : 626
تاريخ التسجيل : 10/09/2013
العمر : 18

مُساهمةموضوع: نتائج عرض باتل جراوند 2014 وتقرير الأحداث الكاملة بالتفصيل   الإثنين يوليو 21, 2014 11:01 am



نتائج عرض باتل جراوند 2014

بدأ العرض التمهدي بمشاهد للجماهير التي أخذت تحتشد في الصالة لمشاهدة عرض باتل جراوند 2014 ورحبت المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي المصارع المخضمر بوكر تي وكريستيان والشاب اليكس رايلي الذين أخذوا يستعرضون النزال القوية والمثيرة في هذا العرض بشكل سريع وركزوا في حديثهم على نزال بطولة WWE للوزن الثقيل التي سيتنافس عليها أربعة مصارعين كبار.

النزال الأول
ادم روز – يهزم – فاندانغو

استعرضت المذيعة رينيه يونغ تاريخ فريق الدرع وظهورهم القوي في حلبات المصارعة من خلال فيديو تم اعداده بشكل مسبق وركز على نهاية الفريق وانفصالهم والدور الذي لعبه المصارع سيث رولينز بذلك، واحتل حصوله على الحقيبة ثم خلافه مع الموهوب دين أمبروز نصيبا كبيرا من الفيديو تمهيدا لنزالهم الكبير في عرض باتل جراوند 2014. وتحدث ضيوف الاستوديو التحليل عن رأيهم بهذه المواجهة.

أجرى المذيع مقابلة مع فريق جيمي وجاي أوزو أبطال فرق الزوجي في WWE حول مواجهتهم لفريق لوك هاربر وإريك روان ولوك هاربر في رحلة دفاعهم عن اللقب في هذا العرض الكبير، كما تحدث ضيوف الاستوديو قبلها عن مواجهة المخضرم كريس جيريكو للنجم الغامض براي وايت في مواجعة الانتقام أو فرض السيطرة.

النزال الثاني
كاميرون – تهزم – نايومي

تحدث ضيوف الاستوديو التحليل حول توقعاتهم للفائز بنزال بطولة القارّات على طريقة المعركة الملكية بالإضافة لنزال بطولة WWE للوزن الثقيل وتوقع كل من كريستيا واليكس رايلي فوز رومان رينز بالنزال، بينما خالفهم بوكر تي التوقع عندما رشّح “الأفعى” راندي أورتن للفوز بالنزال، وتم استعراض فيديو عن الاحداث التي قادت لهذه المواجهة الرباعية الكبيرة.

نتائج عرض باتل جراوند 2014 الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي لـ باتل جراوند 2014 أحداثه باستعراض لقطات من فوز جون سينا بلقب WWE للوزن الثقيل في عرض موني ان ذا بانك 2014 وخلافه بعد ذلك مع السلطة الإدارية في الاتحاد المتمثلة بتريبل اتش وزوجته ستيفاني مكمان وقرارهم بإقامة النزال الرباعي على اللقب في هذا العرض المرتقب.

النزال الثالث: بطولة WWE للفرق
الفريق الفائز هو من يثبت خصمه مرتين قبل الاخر
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق لوك هاربر وإريك روان

تمكن لوك هاربر في البداية من تثبيت جيمي أوزو لتصبح النتيجة واحد مقابل لا شيء، وتمكن بعدها فريق الأوزوز من تعديل النتيجة لتصبح الاثارة أكبر بين الفريقين، وفي نهاية المطاف تمكن فريق الأوزوز من خطف النزال والحفاظ على اللقب بعد نزال ناري للغاية.

عرضت لقطات أخرى تروي بداية ونهاية فريق الدرع ذا شيلد بانقلاب سيث رولينز على صديقه رومان رينز ودين أمبروز بالتعاون مع المدير التنفيذي تربل اتش، وهو الذي ساعد رولينز بالفوز بالحقيبة الذهبية التي تؤهله للمنافسة على اللقب.

كما أجرى المذيع مقابلة مع النجم سيث رولينز خلف الكواليس حول مواجهته القادمة ضد دين أمبروز وأكد أنه سينتهي من إزعاج دين أمبروز وسيسحقه مثل حشرة. إلّا أنه تفاجئ بعد بهجوم من عنيف من أمبروز أثناء المقابلة ليجد نفسه بحاجة مساعدة تربل اتش الذي أمر الحراس بطرد أمبروز خارج المبنى ومنعه من الدخول مجددا.

النزال الرابع: بطولة السيدات
اي جي – تهزم – بايج

عرض الفيديو الترويجي الأول لعرض سمر سلام 2014 الذي يعتبر أحد أكبر وأعرق عروض WWE على الإطلاق، وهو الذي سيقام في السابع عشر من شهر آب/ أغسطس القادم. ثم ظهر راندي أورتن خلف الكواليس يبحث عن زميله الوحش كين إلى أن ظهر الأخير.

قدم راندي أورتن اعتذارا لكين عن الأحداث التي حصلت بينهما في عرض الرو الماضي وطالبه بالاعتذار كذلك لكنه رفض، وحاول أورتن تلطيف الأجواء بينهما وهو يدعو كين للتركيز على أعدائهما المشتركين، إلّا أن كين لم يظهر تعاونا كبيرا وأخافه حين قال أن الفائز في ذلك النزال يقف هنا الان.

عادت المذيعة رينيه يونغ للحديث مع ضيوفها أمام الجماهير المتواجدين في الصالة أيضا وسألتهم مجددا عن توقعاتهم حول نزال بطولة WWE للوزن الثقيل، ثم تحدثت بشكل مقتضب عن النزال السياسي بين روسيف وجاك سواغر قبل أن تعرض لقطات من الأحداث التي حصلت بين المصارعين في عرض الرو الماضي. دخلت بعد ذلك مديرة الأعمال لانا برفقة روسيف إلى الحلبة وقدمت حوارها المعتاد وهاجمت الشعب الأمريكي بحديثها. وتوعدت أثناء حديثها بأن يحطم روسيف خصمه الأمريكي جاك سواغر. وقامت لانا كذلك بصفع زاب كولتر مجددا عندما أراد الحديث بعد دخوله إلى الحلبة مما أدى إلى اشتعال المعركة.

النزال الخامس: المواجهة السياسية
روسيف – يهزم – جاك سواغر

انتهى النزال بالعد على جاك سواغر خارج الحلبة بعد ضربة قوية من روسيف، وعاد العملاق الروسي للهجوم على سواغر بعد النزال ونفذ حركته القاضية بالرغم من محاولة الفريق الطبي والحكم منعه من ذلك، وظهر روسيف يتألم من قدمه بعد النزال القوية الذي قدّمه سواغر. كما ظهر بعد ذلك المصارع جولدست وشقيقه ستاردست من خلال الشاشة الكبيرة وقدّما مشهدا طريفا كعادتهما في العروض الأخيرة.

دخل المصارع سيث رولينز إلى الصالة حاملا حقيبته الذهبية أثناء إعادة لقطات هجوم دين أمبروز عليه في وقت سابق خلف الكواليس، وتحدث رولينز للجماهير عن طرد خصمه من الصالة بسبب أفعاله الغير مسؤولة، وطلب من الحكم إعلانه فائزا بسبب انسحاب خصمه وهو ما حصل بالفعل من قبل الحكم ومذيع الحلبة جاستن روبرتس.

احتفل سيث رولينز في الحلبة أمام الجماهير بانتصاره بالنزال لكنه تفاجئ بعودة دين أمبروز الذي هاجمه بشكل عنيف للغاية أثناء مغادرته للصالة، واشبتك كلا المصارعين بين الجماهير وحول الحلبة إلى أن دخل عناصر الامن ليصطحبوا أمبروز خارج المبنى من جديد.

كما دخل المدير التفيذي تربل اتش لطرد أمبروز مجددا بعد أن نجح بالفرار من عناصر الأمن ومهاجمة أمبروز مجددا، وبالرغم من الجهود الكبيرة لحجب المصارعين عن بعضهما إلّا أن العراك كان يتجدد بينهم من لحظة لأخرى إلى أن أٌ بعد أمبروز إلى خلف الكواليس.

عرضت لقطات من عودة النجم الكبير كريس جيريكو لعرض الرو قبل أسابيع والتي شهدت هجوم المصارع الغامض براي وايت وعائلته عليه، بالإضافة إلى تلك الأحداث التي قادت إلى المواجعة الكبيرة بينها في عرض باتل جراوند 2014.

النزال السادس: الإنتقام أو فرض السيطرة
كريس جيريكو – يهزم – براي وايت

ظهر المصارع سيث رولينز في مرآب السيارات وهو يغادر الصالة الرياضية برفقة عناصر الأمن الذين طلب منهم تركه والعودة إلى الصالة لأنه لا يحتاج لأي نوع من الحماية، وقبل أن يركب رولينز سيارته تفاجئ بهجوم جديد من دين أمبروز، لكنه تمكن بالنهاية من الفرار مسرعا باستخدام سيارته بعد أن نجح بصد هجوم أمبروز لفترة قصيرة.

ظهر المصارع وبطل القارّات السابق باد نيوز باريت قبل انطلاق المعركة الملكية ونقل بعض الأخبار السيئة لمصارعين المشاركين في النزال الكبير على بطولة القارّات، وتحدث عن كونه البطل السابق للقارات وأخبرهم كيف يكون الأبطال.

النزال السابع: بطولة القارّات
الفائز بالمعركة الملكية والبطل الجديد هو: ذا ميز

تمكن النجم ذا ميز من الفوز بالنزال مستخدما استرتيجية الاختباء، حيث اختفى ذا ميز أثناء النزال ونزل تحت الحلبة إلى أن بقي شيمس ودولف زيغلر وحدهما في الحلبة، وعاد ليخرجهما من الحلبة معلنا نفس البطل الجديد للقارّات. وتم التمهيد بعد ذلك للنزال الكبير على اللقب الذي سيجمع أربعة مصارعين من العيار الثقيل في الحدث الرئيسي لعرض باتل جراوند 2014.

النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
جون سينا – يهزم – راندي أورتن ورومان رينز والوحش كين

تمكن بطل WWE للوزن الثقيل جون سينا من الحفاظ على لقبه بعد نزال قوي ومثير للغاية انتهى بخدمة من راندي أورتن الذي أبعد رومان رينز الذي كان قريبا من الفوز بشكل كبير، وانتهى العرض باحتفال جون سينا أمام الجماهير التي انقسمت كعادتها حول تشجيعها له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwafaa.forumegypt.net
 
نتائج عرض باتل جراوند 2014 وتقرير الأحداث الكاملة بالتفصيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوفاء :: قسم المصارعة الحرة :: العروض الشهرية-
انتقل الى: